10 صور للنجوم أثارت الجدل في عام 2017

10 صور للنجوم أثارت الجدل في عام 2017

10 صور للنجوم أثارت الجدل في عام 2017

اعتدنا على قراءة أخبار النجوم الغريبة على صفحات المجلات والصحف، لكن مع السوشيال ميديا، تحولت حياة بعضهم إلى كتاب مفتوح، وأصبح المعجبون يعرفون أكثر عن أساليب حياتهم.
وفي عام 2017، نشر العديد من النجوم صورا تسببت في إثارة الجدل بين المعجبين وتصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

في هذه القائمة التي نشرتها صحيفة فيتو أكثر صور

المشاهير إثارة للجدل في عام 2017:

1- أحمد الفيشاوي:


تلقى الممثل أحمد الفيشاوي العديد من الانتقادات اللاذعة في هذا العام، ففي يوليو، نشر صورة وهو يقبل النجمة نيللي كريم عبر تطبيق إنستجرام أثناء مؤتمر إعلان تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان الجونة، وعلق على الصورة "بدأنا معًا منذ 17 عامًا وأنا من أكبر معجبينك.. بحبك"، ما أثار غضب متابعيه.
وأثار جدلا كبيرا بعد انتشار فيديو له وهو يتلفظ بكلمات بذيئة أثناء تحدثه أمام الحضور في مهرجان الجونة.
2- إليسا ووديع:

انتشرت شائعات خطبة النجمة اللبنانية إليسا والمصور اللبناني وديع النجار في مارس الماضي بعد أن شاركت إليسا العديد من الصور تجمعهما معا عبر حسابها على إنستجرام، رغم إصرارها بأنه أقرب صديق لها.

3- عمرو دياب ودينا الشربيني:

تأكدت شائعات زواج النجم عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني بعد نشر صورة لهما من كواليس حفل بشاطئ بالساحل الشمالي برفقة الملياردير أحمد أبو هشيمة، وهو ما أثار ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا.

4- عودة شريهان:

حظيت احتفالية عودة النجمة الكبيرة شريهان في فندق الماريوت باهتمام واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول محبو النجمة صورا للتعبير عن فرحتهم بعودة شريهان على الساحة الفنية بعد اعتزالها لسنوات.

5- إيمي سمير غانم:

تصدر خبر مرض النجمة إيمي سمير غانم مؤشرات البحث على جوجل في أبريل الماضي، أثارت صورة نشرتها عبر حسابها على إنستجرام لقالب كيك هدية من أحد أفراد العائلة جدلا واسعا رغم حرص عائلتها وزوجها الفنان حسن الرداد على إخفاء تفاصيل مرضها.

6- منه شلبي :

أثارت صورة تجمع بين مساعد المخرج محمد شاهين والفنانة منه شلبي في حمام سباحة ضجة كبيرة، ما جعل البعض يتكهن بوجود علاقة بينهما.

7- نيللي كريم:

في أغسطس الماضي، أشعلت النجمة نيللي كريم السوشيال ميديا بعد نشر صورة وهي ترتدي المايوه البكيني، وهو ما اعتبره محبيها بأنها جرأة غير مقبولة في الوطن العربي.

8- نانسي عجرم:

لم تنجُ النجمة اللبنانية نانسي عجرم من الانتقادات والتعليقات المسيئة بعد انتشار صورة لها مع رجل أعمال إسرائيلي في قبرص بعنوان " نانسي عجرم والتطبيع مع العدو الصهيوني" ورغبتها لإحياء حفل للجمهور العربي في إسرائيل، واضطرت نانسي لإصدار بيانا تنفي فيه ماذكر.
9- غاده عادل:

كما أثارت إطلالة الفنانة غادة عادل غضب جمهورها خلال عرض إحدى حلقات مسلسل عفاريت علام في رمضان الماضي، ونشروا صورا لها ترتدي تنورة قصيرة وتجلس على مكتب أمام النجم عادل إمام.

10- هند صبري:

وتسببت جلسة تصوير جريئة للنجمة التونسية هند صبري أثناء قضاء عطلتها في الساحل الشمالي في إثارة ضجة كبيرة، ووصفها البعض بالجرأة.
فيديو مستشار وزير الدفاع اليمني يفجر مفاجأة عن الل...
صور جريئة لإليسا مع كلبها والبعض يطالب بحذفها
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location