المذيعة المغربية مريم سعيد تتألق في برنامج جديد على ام بي سي

المذيعة المغربية مريم سعيد تتألق في برنامج جديد على ام بي سي

المذيعة المغربية مريم سعيد تتألق في برنامج جديد على ام بي سي

تألقت المذيعة مريم سعيد في إطلالتها الأولى على برنامج "ET بالعربي" أو النسخة العربية من "entertainment tonight" المذاع على شبكة قنوات MBC، والذي يعد البرنامج الترفيهي الأول من نوعه في العالم العربي المهتم بأخبار الفن.

وجاءت الإطلالة الافتة للمذيعة المغربية في هذا البرنامج، كعادتها، من خلال إختياراتها الموفقة لملابسها، حيث ظهرت خلال الحلقة الأولى من الموسم الأول

للبرنامج بفستان أحمر جذاب لاقى إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي،فيما تألقت في الحلقة الثانية بفستان أسود أنيق أثار العديد من التغريدات المعجبة به على موقع "تويتر" قبل أن تعيد "مريم" تغريد بعض منها على حسابها الشخصي على "تويتر"، وتنشر بعض من صورها خلال تصوير حلقتي البرنامج على "إنستغرام".

مريم سعيد مذيعة مغربية بدأت مسيرتها بعمر السبعة عشر عاما من خلال برنامج "صحتي كل يوم "على القناة الثانية المغربية من ثم تم استقطابها الى تقديم نوع مختلف من البرامج الفنية الحوارية ابرزها "انغام الاطلس" " الخالدات ".

وبعد مشوار من التألق واثبات الذات امتد الى نحو اربع سنوات تلقت مريم عرضا مغريا لتقدم اضحم برنامج جماهيري للمواهب في المغرب " ستوديو 2M “

استطاعت مريم ان تلفت انتباه الجمهور والصحافة فرغم عاتقها الغض الا انها نافست مذيعات مخضرمات في المغرب وباتت علامة فارقة رغم صغر سنها اذ ذاع صيتها وعبر الحدود خارج المغرب لتمثل بلدها في” قناة رايدو وتلفزيون العرب ART " من خلال برنامج طربي بعنوان "زين الطرب".

الاعلامية المغربية التي واصلت مسيرة التألق وهي على مقاعد الدراسة تخرجت من المعهد العالي للصحافة والاعلام وغدت نموذج يحتذى به لأبناء جيلها من الشباب ..ما دفعها الى الاستمرار في مشوار تحقيق الطموحات للتقدم بطلب التحاق في قناة كل العرب MBC عام 2010 لتنضم الى قسم الاخبار في نقلة نوعية وتجربة جديدة على امل ان تحظى بفرصة اكبر في مجالها الذي تالقت فيه ..لكن اصرارها على تطوير الذات دفعها الى الاجتهاد الذي حصدت ثماره سريعا لتصبح واحدة من ابرز مذيعات ام بي سي قبولا وانتشارا في الشرق الاوسط في تقديم نشرة الاخبار الرئيسية "التاسعة " .

تخللت مسيرة مريم سعيد في مجال الاعلام تجربة الكتابة و التحرير منذ البدايات حتى أضحت اليوم رئيسة تحرير مجلة " ن " الالكترونية التي تعنى باخبار المشاهير و الموضة و الفن بشتى اشكاله و غيرها من الأبواب المختلفة .

عرفت مريم سعيد بحبها للخيول العربية و للموسيقى و الطرب كما انها تستمتع بممارسة هوايات عدة من بينها السفر و المطالعة و التزلج و ممارسة الرياضة .

العشرينية مريم سعيد تنظر اليوم الى تجربتين مختلفتين في المضمون قدمتهم في سماء وفضاء الاعلام على مدى عشر سنوات صعدت فيهم سلم النجاح لتتذوق طعم التألق والنجومية وهي التي تستعد لمرحلة مفصلية جديدة في حياتها تدمج فيها خبرة الامس بتحديات الغد مع صانعة النجوم MBC.












شاهد أطرف مداعبة بين رضيع وأخته التوأم
صور مُذهلة للحسناء الهندية كاترينا كيف بعدسة مُصور...
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location