مروة تستقبل العام الجديد بإطلالة باربي

مروة تستقبل العام الجديد بإطلالة باربي

مروة تستقبل العام الجديد بإطلالة باربي

أنهت الفنانة اللبنانية "مروي" فجر اليوم الأول للعام الجديد حفلها الذي أقيم في شرم الشيخ بفندق سيرين جراند، على هامش الاحتفالات برأس السنة الميلادية، وسط حضور عدد كبير من الجالية العربية والأجنبية، والآلاف من عشاقها ومحبيها الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات بخلاف جمهور كبير من لبنان جاء خصيصًا للاحتفال معها في هذه الليلة.

الحفل بدأه الميجا ستار مصطفى قمر، ثم المطرب المغربي محمد ريفي الفائز بلقب إكس فاكتور أرابيا.

وبدأت فقرة مروي بأغنية جديدة سوف تطرحها خلال الشهر

الحالي في كليب انتهت من تصويره قبل أيام بعنوان "بلاش مرجحة"، ولاقت إعجابًا كبيرًا من جمهور الحفل إلى جانب عدد من الأغاني الشعبية اللبنانية والبدوية والرومانسية.

تفاعل الجمهور مع مروي بشكل كبير في الحفل خاصة بين كل أغنية والأخرى للتصوير معها، حيث ظهرت بإطلالة جذابة كانت أشبه بالعروسة "باربي" بفستانها الذي صممته خصيصًا للحفل، كما غنت خلال الحفل مجموعة من أغانيها القديمة التي طلبها من جمهور الحفل.

كما فوجئت مروي بالمطرب المغربي محمد ريفي عقب انتهاء فقرته جالسًا وسط الجمهور برفقة زوجته، والذي أصر على حضور الفقرة الختامية للحفل مع مروي، فقامت بدعوته على المسرح ليشاركها واحدة من أغنياتها وسط تشجيع كبير وإعجاب الحضور.

وأعربت مروي عن سعادتها بالنجاح الهائل للحفل بهذا الجمهور الكبير الذي ملأ القاعة، وكان كامل العدد، مؤكدة أنها فخورة بعودة السياحة في هذه المدينة التي طالما شهدت أمجادًا وإقبالًا عالميًا، متمنية مزيدًا من التقدم والازدهار لهذا البلد واستمرار الأمن والأمان.

وأطلقت مروي دعوتها للحضور مع بداية العام بمزيد من الحب والسلام.









 

النجمات في رأس السنة إليسا برفقة نجم عالمي جرأة ما...
فيديو مؤثر لكلبة جائعة ترفض الطعام لتقدمه لصغارها
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location