تعرف إلى قصص حب المشاهير التي انتهت بجرائم قتل

تعرف إلى قصص حب المشاهير التي انتهت بجرائم قتل

تعرف إلى قصص حب المشاهير التي انتهت بجرائم قتل

في حين احتفل أغلب العشاق بعيد الحب أمس، إلا أن بعض قصص الحب تبدو عنيفة وبشعة ومأساوية مثل هذه القصص التي خرجت للعلن لأن أصحابها من

المشاهير:


ذكرى وزوجها أيمن السويدي

 


حتى اليوم وبعد مرور14 عاماً على مقتل الفنانة التونسية ذكرى على يد زوجها رجل الأعمال المصري أيمن السويدي، الذي عاد وانتحر فور قتلها، لا تزال تفاصيل القضية مبهمة. 

 

 

 

هل قتلت ذكرى بسبب أغنية سياسية؟ أم قتلت بسبب مشاكل عاطفية بينها وبين زوجها الذي فضّل أن يقتلها ويقتل نفسه؟ لا جواب حقيقي وإن كانت الرواية الرسمية تقول إن الموت كان بسبب مشاكل عاطفية.

سوزان تميم وهشام طلعت مصطفى


قصة سوزان تميم معروفة وواضحة،  الفنانة اللبنانية كانت على علاقة برجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى. ثمّ أنهت علاقتها به، وبعد تهديدها بشكل مستمرّ انتقلت إلى أبو ظبي، ليرسل مصطفى أحد الرجال ويقوم بقتلها في شقتها، بسبب ابتعادها عنه.

 


دوروثي ستراتن وبول شنايدر

 


الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية قتلها زوجها وهي في العشرين من عمرها عام 1980، بعدما تحوّل زوجها ومدير أعمالها بول شنايدر إلى مجنون من غيرته عليها فقام بقتلها.

 


فيل هارتمان

 


هذه المرة القصة مقلوبة، حيث قامت زوجة الممثل الأميركي وتدعى برين هارتمان بقتله في سريره بعدما هددها بترك البيت في حال استمرّت بإدمانها على المخدرات. 

 

 

 

تقول برين في شهادتها إنها كانت تحت تأثير المخدرات وأنها خافت أن يتركها زوجها فعلاً لأنها كانت تحبّه فقتلته.

 


جيل داندو

 


المذيعة الأميركية الشهيرة قتلت عام 1999 على مدخل منزلها في فولهام الأميركية.

 

ألقي القبض على القاتل، الذي تضاربت روايته حول سبب ارتكاب جريمته لكنه قال إنه كان مدفوعاً بسبب عاطفي، وبقصة حب من طرف واحد بينه وبين المذيعة.

 

شاهد شام ابنة أصالة في آخر إطلالاتها
خجل عمرو دياب في أول لقاء تلفزيوني يثير ضجة
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location