فيديو كلمة مفاجئة من مواطن إماراتي للرئيس المصري

فيديو كلمة مفاجئة من مواطن إماراتي للرئيس المصري

فيديو كلمة مفاجئة من مواطن إماراتي للرئيس المصري

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مجلس قصر البحر بأبوظبي، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس المصري، الإثنين (25 سبتمبر 2017)، بحضور الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين وضيوف المجلس، الأحاديث الودية حول العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين وتاريخ هذه العلاقات التي أرسى دعائمها الشيخ زايد

بن سلطان آل نهيان، والتي شهدت خلال العقود المنصرمة، وبمتابعة وتوجيه من رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، المزيد من التطور والعمق في المجالات كافة. وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وأعرب الجانبان عن حرصهما على تعزيز العلاقات الثنائية وتنميتها الى آفاق أوسع وأرحب بما يتناسب مع خصوصية هذه العلاقات وبما يخدم المصالح الأخوية المشتركة ومصالح المنطقة من أمن واستقرار وتنمية. وأظهر مقطع فيديو تناقله ناشطون على الإنترنت، أحد المواطنين الإماراتيين وهو يعبّر عما يكنّه شعب الإمارات من محبة لمصر، واعتزازه بروابط الأخوّة المتجذرة مع الشعب المصري، معربًا عن تقديره للدور الذي تقوم به مصر لما فيه خير وصالح الأمة العربية. مؤكدين أن “الشعب الإماراتي يقف مع الشعب المصري في خندق واحد ضد المتآمرين والخائنين والإرهابيين، سيرًا على خطى وتوصية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في الوقوف الى جانب مصر في كل الأوقات”.