نجمات وقعن في فخ الموضة

نجمات وقعن في فخ الموضة

نجمات وقعن في فخ الموضة

أصبحت النجمات العربيات مؤخرًا يولين اهتمامًا باطلالاتهنّ في الموضة بشكل لافت جدًّا، ويتسابقن على وسائل التواصل الاجتماعي للفوز بلقب الأكثر أناقة، وهذا الأمر كثيرًا ما أوقعهنّ في الفخ، حيث إنهنّ يعتمدنَ في الكثير من الأحيان الأسلوب المبالغ به للفت الأنظار، ظنًّا منهنّ أنه بهذه الطريقة ممكن أن يحصلن على لقب الأكثر عصرية أو الأكثر أناقة، ومؤخرًا وقع عدد من النجمات العربيات في فخ الموضة التي جعلتهن يبدون أكثر سمنةً بسبب خياراتهن

الخاطئة من الأزياء أو أكبر سناً أو غيرها من الأخطاء الشائعة

ونذكر منهنّ مايا دياب، التي اختارت اطلالة فوضوية غير واضحة المعالم، عبارة عن جوارب نسائية معرّقة وملونة، نسقتها مع معطف مطبّع وشنطة يد كبيرة من “لويس فويتون” Louis Vuitton. وكذلك كنّا مؤخرًا قد شاهدنا إليسا في اطلالة غير موفقة، اعتمدت فيها اللوك العسكري ما أفقدها أنوثتها، وشاهدنا أيضًا هيفاء وهبي وقد اعتمدت نقشة النمر بشكل كامل على اطلالتها، وهذا ما أفقد اللوك أناقته، وربما لو اختارت السروال المعرق مع توب بلون واحد، لكانت الاطلالة قد بدت أجمل.

وكنا قد شاهدنا أيضًا عارضة الأزياء ريم السعيدي، في اطلالة مبهرجة اختارتها في ميلانو من دار “ايترو” Etro بدت مبالغًا بها من ناحية الألوان والطبعات، والطبقات المتعددة أيضًا. وحتى أمينة خليل التي عودتنا دائمًا على اطلالات مميزة وناعمة شاهدناها في مهرجات الجونة، وقد اختارت فستانًا باللون الفوشيا، لم يناسب أسلوبها الناعم ولا حتى قوامها، حيث جعلها تبدو أكثر سمنة بشكل خاص من ناحية الخصر. وغيرهنّ من النجمات العربيات واللواتي وللأسف ارتكبنَ مؤخرًا أخطاءً فادحة في حق الموضة.

شاهد سورية تمزق ثيابها أمام الكاميرا احتفالا باندح...
تحذير خطير للنساء من صبغة الشعر
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location