فيديو شاهد لحظة صفع برلماني مصري لموظفة أمن بجامعة الفيوم

فيديو شاهد لحظة صفع برلماني مصري لموظفة أمن بجامعة الفيوم

فيديو شاهد لحظة صفع برلماني مصري لموظفة أمن بجامعة الفيوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة المثبتة أمام كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم تفاصيل لحظة صفع النائب البرلماني لموظفة الأمن بالجامعة.

وكشف المقطع اصطحاب النائب لابنته والتوجه للموظفة، وفور وصوله إليها صفعها على وجهها وسط الجميع، وخلال مدة زمنية لا تتجاوز ثواني معدودة، دون أن يستمع إليها أو يعرف منها تفاصيل المشكلة. وجاء في تقرير قدمته الجامعة أن نجلة النائب البرلماني منجود الهواري،

الطالبة بالجامعة، حاولت اصطحاب طالبة أخرى للدخول معها، ورفض أفراد الأمن دخولها دون إثبات شخصية طبقاً للقواعد المتبعة بالجامعة، ولذلك وقع احتكاك بين الطالبتين وأفراد الأمن من السيدات، وقامت الطالبة بالاتصال بوالدها النائب البرلماني, وفقاً لـ”العربية”.

وأوضح التقرير أنه أثناء دخول النائب مسرعاً للجامعة كاد يصدم أحد الطلاب بسيارته، فتجمع باقي الطلاب حوله للاطمئنان على زميلهم، وأثناء تواجد الطلاب وقع احتكاك بينه وبين إحدى السيدات من الأمن بعد مشادة مع ابنته، وانفعل النائب واعتدى بالصفع على السيدة. وأشار التقرير إلى أنه تم اصطحاب النائب إلى مكتب رئيس الجامعة لحمايته من الطلاب، وتدخل رئيس الجامعة وقيادات الجامعة لاحتواء المشكلة، وقام النائب بالاعتذار للسيدة وتقبيل رأسها أمام الجميع.

 

فيديو رئيس فنزويلا يستفز شعبه بأكل اللحوم أثناء إل...
فيديو كلب آلي يفهم ويسمع ويرى ويداعب صاحبته
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location