شاهد محامي مصري اغتصاب الفتاة غير المحتشمة واجب وطني

شاهد محامي مصري اغتصاب الفتاة غير المحتشمة واجب وطني

شاهد محامي مصري اغتصاب الفتاة غير المحتشمة واجب وطني

شنت عدة منصات إعلامية ومواقع تواصل اجتماعي متعددة هجوماً على المستشار القانوني والمحامي المصري نبيه الوحش، على خلفية لقاء أجرته معه قناة (العاصمة المصرية)، أوضح من خلاله بأن اغتصاب الفتاة غير المحتشمة يعد واجباً قومياً ووطنياً، وخصوصاً ذات البنطال المتقطع الذي ترتده الفتيات في الآونة الأخيرة بكثرة، تماشياً مع الموضة.

 وفي لقاء آخر أُجري معه على قناة (الحدث اليوم)، خرج الوحش ليبرر كلامه، حيث ما زال مُصراً على رأيه وموقفه من الفتاة غير المحتشمة، لتثور عليه جمعيات حقوق المرأة في مصر، وخاصة المركز القومي للدفاع عن المرأة.

وقال الوحش لـ"دنيا الوطن" "إن هذه عقوبة تحذيرية وليست تحريضية، وهي لأخذ العبرة فقط، لأنه لا يمكن لإنسان يُدافع

عن الثوابت الأخلاقية والثوابت الدينية والوطنية، أن يُحرض على العنف"

وأضاف: "من عيوبنا في بلاد المشرق، وخصوصا بلادنا العربية أننا لا نقلد الغرب والدول المتطورة في البحث العلمي والأمانة وإتقان العمل، الذي كنا نحن بالأصل من اُشتهر به، بل إننا نقلدهم أحياناً بالأمور السلبية التي تتعلق بالرذائل والتقليد الأعمى، مع أنه لدينا عادات وتقاليد ومعتقدات مستمدة من جميع الأديان بلا استثناء التي تحثنا على الفضيلة والابتعاد عن الرذيلة".

وعلى الرغم من هذا التبرير الموضح للوحش، إلا أنه اتجه لاختيار أفظع أنواع العقوبات عن غيرها، غير موضح ما هي الضرر التي يُمكن أن تُحدثه الفتاة غير المحتشمة لتنال مثل هذه العقوبات.

ويجدر بالذكر بأنها ليست الحالة الأولى بالوطن العربي التي يُحرض على مثل هذه الأفعال، فقد سبقه كبار الشخصيات وممثلو الدول العربية، فقد صرح النائب البرلماني ايلي ماروني مسبقاً عبر مؤتمر صحفي بأن التحرش بالفتاة أو اغتصابها هي من تتحمل المسؤولية وحدها.

وكذلك رئيس الوزراء المصري السابق هشام قنديل والذي تولى منصبه في عهد مرسي، حيث كانت البلاد تشهد حالة من التوتر وثورة مرتقبة للشعب المصري، إلا أنه تجاهل ذلك كله وذهب ليُلقي كلمة متلفزة له أمام عدد من الإعلاميين، حيث ركز جوهر حديثه على قذف نساء مدينة بني يوسف قضاء الجيزة، واتهمهن لعرض أنفسهم للاغتصاب في الغيطان لحظة قضاء حاجاتهن، وذلك بعد خروج أزواجهن للمساجد، كما بين خلال حديثه بأن أي إسهالاً يُصيب أطفال بني يوسف، لكون أثداء أمهاتهم متسخة.

وقامت رئيسة المجلس القومي للدفاع عن المرأة الدكتورة مايا مرسي بتقديم شكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فور إذاعة هذه التصريحات من قبل نبيه الوحش، مؤكدة أن المجلس مستمر في تقديم بلاغه للنائب العام وذلك حفاظا على حقوق وكرامة المرأة المصرية، مشيدة بتضامن شخصيات عامة ومؤسسات حقوقية مع موقف المجلس.

واستنكر الوحش قيام مرسي بتقديم شكوى ضده، قائلاً "أين كان المجلس القومي وحقوق المرأة حينما طالب البعض برخصة تستوجب بحرية المرأة بممارسة الدعارة"

 

فيديو على جمعة الشرع يبيح تخفيف المرأة حاجبيها ووض...
بالصور أطرف وأغرب مواقف ركاب الطائرات
 

تعليقات (1)

  1. حسن ابراهيم / ابو محمد

لا حول ولا قوة الا بالله ، اذا المستشار يحث لعلاج الفجور بفجور اكبر ، فلو فرضنا ان في مصر العزيزة 10000 بنت بتلبس نفس البنطلون المقطع يعنى لو طبق المصريون كلام هذا السفيه وتم اغتصابهن و اولدن من سفاح فهل يتحمل هذا الاحمق ذنبهن.
انت رجل قانون...

لا حول ولا قوة الا بالله ، اذا المستشار يحث لعلاج الفجور بفجور اكبر ، فلو فرضنا ان في مصر العزيزة 10000 بنت بتلبس نفس البنطلون المقطع يعنى لو طبق المصريون كلام هذا السفيه وتم اغتصابهن و اولدن من سفاح فهل يتحمل هذا الاحمق ذنبهن.
انت رجل قانون فالاولى بك الطلب من البرلمان ان يسن قوانين تمنع هذا الزي ، وليس الاعتصاب هو الحل ، يا قليل المروة والاخلاق والادب .
طلب خاص من لمصر :
ارجوكم لا تجعلوا السفة من القوم لديكم هم من يتصدون لمشاكلكم السياسية والرياضية والفنية والدينية ، اين النخب ذوي الشهادات العالية والاخلاق السامية ،
حمى الله مصر وشعب مصر العزيز

اقرأ المزيد
  المرفقات
 
لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location