فيديو معاناة حورية فرغلي تدفعها للبكاء أمام الجميع

فيديو معاناة حورية فرغلي تدفعها للبكاء أمام الجميع

فيديو معاناة حورية فرغلي تدفعها للبكاء أمام الجميع

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة “حورية فرغلي” وهي تكشف عن معانتها المؤلمة والشيئ الوحيد الذي تتمناه طوال حياتها أثناء حديثها عن فيلمها الجديد “طلق صناعي” في برنامج “عرب وود” حيث تجسد حورية فرغلي دور سيدة تعاني من نفس المشكلة الحقيقة التي تعيشها فرغلي في الحقيقة ووجدت نفسها هي الأنسب لأداء هذا الدور.

ولم تسطيع حورية إخفاء دموعها وشعورها

بالحزن لإنها لا تستطيع أن تنجب أطفال ولا تعيش أجمل لحظات النساء وفرحتهم في أيام الحمل وإنجاب الأطفال مشيرة إنها شايلة الرحم ومحرومة من الخلفة.
وقالت حورية أن هذا العمل له مكانة خاصة لديها، لأنها عاشت من خلاله مشاعر لم ولن تعيشها وهي لحظة الولادة، نظراً لوضعها الصحي الذي أجبرها على استئصال الرحم وإنهالت التعليقات عقب إنتشار الفيديو من محبي الفنانة التي تتمنى من الله أن يلهمها الصبر وأن يتم شفاها ويعوضها الله وأن يكون النجاح حليفها في حياتها.
والجدير بالذكر أن حديث الفنانة عن أزمتها الصحية ليست المرة الأولى فقد سبق وأن كشفت عن الأمر لأول مرة خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث أعلنت أن عائلتها لديهم مرض وراثي يصيب الرحم وأضافت حورية فرغلي أن عليها استئصال الرحم ولكن الطبيب المعالج منحها فترة للزواج والإنجاب حتى سن الأربعين ولكنها للأسف لم توفق في إيجاد شريك الحياة والزواج منه، لهذا سوف تجري العملية وبالفعل خضعت لها.

 

شاهد الرئيس السوداني عمر البشير يرمي علم بلاده على...
شاهد حلا الترك في إطلالة غريبة احتفالًا بعيد ميلاد...
 

تعليقات (1)

انا راح اتزوجها

  المرفقات
 
لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location