صور منى هلا بـ البكيني على شواطئ الهند وترد على منتقديها

صور منى هلا بـ البكيني على شواطئ الهند وترد على منتقديها

صور منى هلا بـ البكيني على شواطئ الهند وترد على منتقديها

نشرت الفنانة المصرية المثيرة للجدل منى هلا صورة جديدة على حسابها الشخصي عبر موقع "أنستجرام"، على شاطئ مراري بالهند وهي ترتدي المايوه البيكيني. 

وعلقت هلا على الصورة قائلة: "استمتع بالشمس وبشاطئ مراري"، واستقبلت الفنانة عدد من التعليقات التي تمنت لها عطلة سعيدة بينما انتقدها البعض بسبب نشر صورتها بالمايوه.

وأثارت الصورة التي قامت منى بنشرها ردود فعل واسعة،

حيث انتقد العديد من متابعيها ارتدائها البكيني معتبرين انها تجاوزت الخطوط الحمراء، ويبدو ان الانتقادات أثارت غضب الفنانة المصرية حيث قامت بالرد على أحدهم قائلة: " أومال أنزل البحر ب إيه ؟ بالجلابية؟ الناس الطبيعيين بينزلوا البحر كده".


الفنانة المصرية أثارت الجدل بعدما سافرت لأمريكا، وبدأت في نشر صور جريئة على حسابها عبر "أنستجرام" مما جعل الجمهور يهاجمها.

 

وهذه ليست المرة الأولى فقد أثارت بعض الصور التي نشرتها الفنانة منى هلا على صفحتها على تطبيق انستجرام وجمعتها بصديقها في أمريكا زوبعة من التعليقات من متابعيها نتيجة بعض الأوضاع "الحميمة" بحسب تعبير المتابعين.




يذكر أن منى هلا مواليد 1985 لأب نمساوي وأم مصرية. بدأت أعمالها الفنية ببرنامج "يلا بينا"، ثم "صح صح معانا" وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية، أشهرها فيلم "الباشا تلميذ" و"ليلة البيبي دول".
 
فيديو إعلامي مصري تركيا دولة استعمار وسليم الأول ك...
صور هل زرع تامر حسني طابع حُسن شاهد الفرق بنفسك
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location