مفاجأة من العيار الثقيل ريهام سعيد إلى السجن مرة أخرى والسبب

مفاجأة من العيار الثقيل ريهام سعيد إلى السجن مرة أخرى والسبب

مفاجأة من العيار الثقيل ريهام سعيد إلى السجن مرة أخرى والسبب

ريهام سعيد.. من المذيعات التى ارتبط اسمهم بالجدل منذ بداية مشوارهم الإعلامي، هذه المرة مطلوب للعدالة بتهمة التحرض على خطف طفلين، حيث أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس معدة برنامج "صبايا الخير" غرام عيسي وكذلك مصور البرنامج 15 يوما على ذمة التحقيقات، بالإضافة لإستدعاء ريهام.

الواقعة تعود إلى الحلقة التي عرضتها ريهام في 22 يناير الماضي، والتي كانت تتحدث عن الإتجار بالأطفال، ففي مقدمة الحلقة قالت ريهام إنها أرادت إثبات
ظاهرة بيع الأطفال، واتفقت مع فريق الإعداد عمل تحقيق حول هذه الظاهرة، ونجحت المعدة غرام عيسى في التواصل مع أشخاص لهم علاقة بتجارة الأطفال، واتفقت معهم على شراء طفلين مقابل مبلغ 300 ألف جنيه للطفل، بحسب موقع "جلولي".

وتم عرض فيديوهات داخل الحلقة للكشف عما حدث، ولكن بعد العرض تم اتهام المعدة بفبركة الفيديوهات وتم استدعائها للنيابة، وقالت غرام إن رئيس التحرير طلب منها التواصل مع شاب اسمه إسلامه اكتشف عصابة تتاجر بالأطفال، وتم الاتفاق معها لتتحدث مع العصابة وتوقعها في الفخ، مؤكدة أنها أبلغت وزارة الداخلية بالموعد والخطة.

كما نفى مصور البرنامج صلته بالموضوع، بينما أمر وكيل النيابة بحبس غرام، وتم استدعاء ريهام للتحقيق معها.

الجدير بالذكر أن ريهام بدأت مشوارها كاعلاميه ببرنامج صبايا الذى كان يذاع على فضائيه المحور عام 2003 وظل يعرض العديد من السنوات واشتهر شهرة كبيرة وكان من البرامج المثيرة للجدل نظراً للموضوعات المثيرة للجدل التى كانت تقدمها ريهام سعيد.
 
وفى عام 2012 انتقلت ريهام سعيد الى فضائيه النهار وقدمت برنامج بنفس فكرة برنامج صبايا وهو صبايا الخير ، والذى مازال يعرض حتى الان على فضائيه النهار
صور مثيرة للجدل لناهد السباعي تظهر مفاتنها بجلسة ت...
شاهد خبير أمني يطالب المصريين بـ التقشف وينصحهم بأ...
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location