بالصور نجوم تحكيم برامج المسابقات صداقات قوية وصراعات شرسة

بالصور نجوم تحكيم برامج المسابقات صداقات قوية وصراعات شرسة

بالصور نجوم تحكيم برامج المسابقات صداقات قوية وصراعات شرسة

يخطئ من يظن أنّ الجمع بين النجوم في برنامج واحد أمر سهل، إذ يعشق نجوم الصف الأول أن يكونوا أبطال أي برنامج أو عمل يشاركون به حفاظًا على اسمهم ومكانتهم، لذا بعض النجوم نجحوا بالعمل

الجماعي لعدة مواسم متتالية في حين البعض لم يتحمّل واختلف مع شركائه.

إليسا ومحمد حماقي

يبدو أن الموسم الرابع من “ذا فويس” كان السبب في ولادة صداقة جديدة بين النجمين إليسا ومحمد حماقي، اللذين يشاركان لأول مرة بلجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير على “إم بي سي”. وتحرص إليسا مؤخرًا على نشر العديد من الصور مع حماقي دون باقي لجنة التحكيم، كما شارك وحده في الاحتفال بعيد ميلادها بالاتفاق مع أحد البرامج الشهيرة خلال تصوير “ذا فويس”، وظهر مدى التناغم والصداقة بينهما حتى أن البعض توقع تنفيذهما دويتو غنائي معًا قريبًا.

شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر

ظهر خلال حلقات برنامج “ذا فويس” مدى الانسجام والتناغم بينهما خاصة مع كلمات الاطراء المتكررة من جانب الفنان كاظم الساهر التي كان يستخدمها للتغزل في شيرين، لدرجة أن البعض تخيل أن هناك قصة حب جديدة نشأت بين النجمين خلال تصوير البرنامج، وهو ما نفاه النجمان كليا وخاصة شيرين التي أكدت أن كاظم الساهر أخ أكبر لها وتكن له احتراماً كبيرًا.

إليسا وكارول سماحة

علي عكس الصداقة الجديدة بين حماقي وإليسا، تسبّب برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور” في توتر العلاقة تماما بين إليسا والفنانة كارول سماحة، فقد قالت الثانية في أحد حواراتها الصحفية أن الخلاف الذي حدث بينهما خلال البرنامج “بلا طعمة” وكان من الممكن تجاوزه ولكنه للأسف تسبب في برودة ثم انقطاع. ورفضت كارول سماحة المشاركة بالموسم الثاني من برنامج “إكس فاكتور”، وحلّت محلها الفنانة دنيا سمير غانم، كما غادر الفنان حسين الجسمي وجاء بدلاً منه راغب علامة.

أحلام وراغب علامة

يعدّ الصراع الأشرس بين أي نجمين شاركا في برنامج اكتشاف المواهب، وصل الأمر أن خلافاتهما كانت تظهر على الهواء من خلال التراشق بالألفاظ خلال مشاركتهما معا بلجنة تحكيم “أراب أيدول”. ولا يقبل أي من النجمين أن يذكر اسم الآخر خلال أي مقابلة تلفزيونية لهما، وفي حال ذكرت يقومان بمهاجمة بعضهما بشراسة، وتردد أن أحلام كانت سببًا في الإطاحة بالفنان راغب علامة من لجنة تحكيم البرنامج والاستعانة بالفنان وائل كفوري، وهو ما نفاه كلياً النجم اللبناني وقال إنه غادر بسبب إحساسه بـ”القرف” من شدة الخلافات. كما اضطر المتحدث الرسمي باسم مجموعة “إم بي سي” إلى إصدار تصريح رسمي بأنهم لا يتلقون أوامر من أحد، وأن أحلام لم تتدخل لتغيير أي عضو بلجنة التحكيم.

الصور الأولى من حفل زفاف حمود الفايز ورؤى الصبان
فيديو مسؤول بحركة فتح يشتم مجندة إسرائيلية اخرسي إ...
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location