غادة عبدالرازق تتعرض لحملة سخرية بسبب الإنجليزي

غادة عبدالرازق تتعرض لحملة سخرية بسبب الإنجليزي

غادة عبدالرازق تتعرض لحملة سخرية بسبب الإنجليزي

تتوالى المواقف المحرجة التي تتعرض لها الفنانة المصرية المثيرة للجدل غادة غبدالرازق، والتي لم تتوقف عند مقطع الفيديو “الفاضح” الذي صورته العام الماضي، في بث مباشر عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، وكذلك الصور المثيرة التي تنشرها من آن لآخر عبر حساباتها.

وهذه المرة، وجدت غادة عبدالرازق نفسها في مواجهة متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” الذين انتقدوا تعليقها على صورة شخصية لها نشرتها مع تعليق باللغة الإنجليزية تضمن خطأ لغويًا، برأيهم، في كلمة (This) التي كتبتها الفنانة (Thais).
وقالت غادة في تعليقها على الصورة: “And #l love thais too # very much” محاولة التعبير عن حبها للصورة المنشورة،

على ما يبدو، إلا أن كلمة (Thais) أثارت سخرية المتابعين، وقالوا إن ترجمة الجملة تشير إلى حب غادة للتايلنديين.
وعلق أحد المتابعين عبر حساب “tonynashaat2001” قائلًا: “Thais? إنجليزي خمس خمسات”، أما متابع الفنانة “safourimaisa” فعلق قائلًا: “هوه لو الإنجليزي صح ما بزعل”.
وقال آخر عبر حساب “carmel____91: “ترى مابيعني إذا كتبتي بإنكليزي يعني تشيك وشي حضاري ترى مسخرة مع كمية أخطاء لي فيها بالنهاية كل متابعينك عرب”.
وحاول أحد المتابعين تبرير ما كتبته غادة وعلق عبر حساب “h_s_la_sonrisa” قائلًا: “كل الناس اللي بتعلق ع “Thais” دي كلمه تقال ع أهل تايلاند، يعني هي مش غلطانة ولا قصدها تكتب “this” واتلغبطت مثلًا”.
وتأتي حملة السخرية تلك بعد أيام قليلة من انتقادات لاذعة واجهتها الفنانة المصرية التي نشرت أيضًا صورًا لها من أحد المطاعم في بيروت وهي تدخن الشيشة، ما أثار غضب متابعيها الذين طالبوها بالتوقف عن تلك الأفعال باعتبارها فنانة و”قدوة”.

فيديو رقص 4 نجمات داخل باص يثير ضجة كبيرة
شاهد ماذا قال السيسي في أول تعليق له على استيراد ا...
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location