عادل إمام يهدد فريق عمل عوالم خفية بسبب فيسبوك

عادل إمام يهدد فريق عمل عوالم خفية بسبب فيسبوك

عادل إمام يهدد فريق عمل عوالم خفية بسبب فيسبوك

سيطرت على الزعيم عادل إمام حالة من الغضب صباح اليوم الأحد بعدما شاهد عددًا من الممثلين المشاركين في تصوير مسلسله الجديد “عوالم خفية”، يلتقطون صورًا تذكارية داخل أستوديو “النحاس”.

وانفعل الزعيم بسرعة شديدة واتصل بمسؤول شركة الإنتاج وطلب منه خصم جزء من أجر أي فنان يقوم بنشر صور من مسلسل “عوالم خفية” على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” وإنستغرام” قبل عرض المسلسل على الجمهور.
وقال الزعيم بصوت عال داخل الأستوديو:

“مطلوب السرية أثناء تجهيز العمل الفني؛ لأن نشر صور أو أحاديث عن ملامح المسلسل وطبيعية الأدوار التي يقوم بأدائها أي فنان يفقد المسلسل عنصر التشويق والإثارة”.
ومن جانبه وافق رامي إمام مخرج ومنتج العمل على رأي الزعيم، ورأى أنه يهدف لمصلحة العمل وليس ضده، وقال إن “التسريبات تفقد العمل عنصر التشويق، ولذا تم نشر لافتات داخل الأستوديو تمنع النجوم من نشر صور من المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي”.
يذكر أن مسلسل “عوالم خفية” من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم فتحي عبدالوهاب وهبة مجدي وأسامة عباس، وتدور أحداثه حول صحفي كبير تقع في يده مذكرات ممثلة مشهورة تم قتلها وتحتوي على خبايا وأسرار لشخصيات فاسدة ويقومون باستغلال مناصبهم لمصالح شخصية.

من هو العلبة السوداء للقذافي الذي حاولوا اغتياله
رجل أعمال سعودي يعرض 25 مليون دولار وفيلا بالرياض ...
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location