وحش مصري يغتصب طفلة عمرها 4 سنوات ويذبحها ويخفي جثتها داخل صندوق في بدروم منزله

وحش مصري يغتصب طفلة عمرها 4 سنوات ويذبحها ويخفي جثتها داخل صندوق في بدروم منزله

وحش مصري يغتصب طفلة عمرها 4 سنوات ويذبحها ويخفي جثتها داخل صندوق في بدروم منزله

شهدت قرية مصطاي التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية الواقعة بشمال مصر، جريمة شنعاء في حق طفلة مصرية عمرها 4 سنوات وذبحها وإخفائها في صندوق أسفل سرير في “بدروم” منزل بحسب موقع “العربية.نت”.

ملابسات الجريمة

وأوضح أهالي القرية تفاصيل اكتشاف الجريمة، حيث بدأت المأساة باختفاء الطفلة ردوينا عبد النبي ربه، من منزلها عصر السبت، وقام الأهالي بالبحث عنها في كل مكان دون جدوى. وأوضح الأهالي أنهم توصلوا لبداية خيوط الجريمة، بالعثور على آثار دماء أمام منزل أحد سكان القرية، خرج

حديثًا من السجن، وبمجرد سؤاله عن الطفلة، ارتبك ونفى رؤيتها أو معرفة أية تفاصيل حول غيابها.

مفاجأة بعد تفتيش المنزل

وطالب الأهالي تفتيش منزله، إلا أنه رفض ذلك، وبعد إصرار الأهالي، سمح لهم بذلك، وكانت المفاجأة أن عثروا على آثار دماء على سرير المتهم، وبسؤاله قال إنها دماء قطة ذبحها قبل عدة أيام. ومع تضييق الخناق عليه اعترف ابنه ويدعى حسان صابر الشاذلى عامر (16 عاما) أنه اصطحب الطفلة من أمام منزلها وأغراها باللعب في هاتفه الجوال، وحاول اغتصابها وبعد فشله، ذبحها وألقى بجثتها في صندوق أسفل سرير بـ (البدروم).

المعمل الجنائي

وقام الأهالي بإرسال الدماء المضبوطة إلى المعمل الجنائي، تم التأكد من أنها دماء الطفلة المختفية، بعدها اعترف المتهم أمام رجال الأمن أنه وعقب فشله في اغتصاب الطفلة، خشي افتضاح أمره فضربها على رأسها بحجر صغير حتى سقطت مغشياً عليها، وللتأكد من وفاتها استل سكينا وذبحها وألقى بالجثة في صندوق أسفل سرير غرفة نومه محل الجريمة.

شاهد محمد حماقي يقدم خاتم الزواج لمتسابقة مغربية ف...
تحطم طائرة إيرانية جنوب أصفهان ومقتل جميع ركابها
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location