ساندوتش شاورما ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط

ساندوتش شاورما ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط

ساندوتش شاورما ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط

أثارت قضية خلع، رفعتها ربة منزل مصرية تدعى “سميحه” 30 عامًا، ضد زوجها أحمد، الكثير من الجدل، بسبب “ساندوتش شاورما”. وفي التفاصيل، أوضحت سميحة أنها خرجت في نزهة مع زوجها أحمد، ويعمل مدرسًا، وطلبت منه أن يشتري لها “ساندوتش شاورما”، ولكنه رفض ذلك واتهمها بأنها تستغله. وأوضحت “سميحة”: قال لي إحنا خارجين نشرب عصير بس، مبينة: عندما رفض زوجي شراء ساندوتش الشاورما غضبت، وظل يؤنبني أثناء وجودنا في السيارة وأنه قد أخطأ لأنه خرجني وأني مفترية وقال “مخرجك

ومركبك عربيتي حقي أنا بس لأنها من شقايا وتعبي” وأقسم عليَّ أنزل من العربية وأعود للمنزل راكبة ميكروباص، ما دفعها لرفع دعوى خلع من زوجها أمام محكمة الأسرة.

ولفتت الزوجة في الدعوى المقدمة أن زوجها البخيل قال لها من أول يوم زواج: أنا لا بحب الخروج ولا الفسح، الخروج بيصرف ودا تبذير، مشددة أنه مقتدر ماديًّا ويعطي دروسًا خصوصية. وأضافت “سميحة”: زوجي بخيل جدًّا حتى في الكلام؛ فعندما أطلب منه يتكلم معي أنا أتكلم مع نفسي طول الوقت يكون رده “كتر الكلام بيجوع وبالتالي نحتاج نأكل وجبة زيادة”. وتابعت الزوجة: “زوجي بيعد العيش قبل خروجه للعمل حتى يعرف أكلت كم رغيف في عدم وجوده ويحكم على آكل الأرز والمكرونة بالعيش حتى أشبع، وكيس المسحوق يغسله بعدما ينتهي ليضع فيه محتوياته أثناء خروجه للعمل.”

شاهد نحافة زائدة وإطلالة غير موفقة من غادة عبدالرا...
بالصور شاب يتجاوز الفراغ العاطفي بطريقة مبتكرة في ...
 

تعليقات (1)

  1. د فرغل على

أعوذ بالله ، إن أسوأ زوج تبغضه المرأة لهو الزوج البخيل ، وهذا فاق بخله من ذكرهم الجاحظ في كتابه البخلاء

  المرفقات
 
لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location