فيديو الرئيس المصري كل من يفكر في تكرار ما حدث من فوضى قبل 7 سنوات عليه أن يتخلص مني أولا

فيديو الرئيس المصري كل من يفكر في تكرار ما حدث من فوضى قبل 7 سنوات عليه أن يتخلص مني أولا

فيديو الرئيس المصري كل من يفكر في تكرار ما حدث من فوضى قبل 7 سنوات عليه أن يتخلص مني أولا

توعد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، كل من يفكر في العبث بأمن مصر بإجراءات صارمة، مشيرا إلى أن هذه المخططات لن تنجح إلا في حالة الخلاص منه أولا، مطالبا الشعب المصري بعدم السماح للغير بأن يسحبهم إلى الضياع. وأكد السيسي خلال زيارة المحطة الأرضية لحقل “ظهر” للغاز الطبيعي أن كل من يريد العبث بأمن مصر أو تكرار ما حدث من فوضى منذ سنوات لن ينجح، وأنه إذا استمرت محاولات العبث بأمن مصر،

سيطلب تفويضا جديدا من المصريين، لاتخاذ إجراءات أخرى. وقال إنه لن يسمح لأحد باللعب في أمن مصر ما دام موجودا، وإنه سيكون مات قبل أن يحدث ذلك، مؤكدا: “اللي عايز يلعب في مصر ويضيعها لازم يخلص مني الأول”.

وأضاف أن ما حدث قبل 7 أو ثماني سنوات من فوضى لن يتكرر مرة أخرى في مصر، مؤكدا أن ما لم ينجح آنذاك يريدون تطبيقه الآن، مؤكدا: “أنتم باين عليكم متعرفونيش صحيح”. وأضاف السيسي: “أنا مش سياسي، أنا مش سياسي، بتاع الكلام… والبلد دي أي حد يقرب منها أنا هقول للمصريين انزلوا تاني ادوني تفويض قدام الأشرار”. وأردف الرئيس المصري بأن الاستقرار والأمن هو ما نحن فيه الآن وغير ذلك ضياع، “وقلنا سابقا إننا سننشئ أكاديمية لتعليم الناس ما معنى الدولة، ولا يجب أن يتصدى أحد للشأن العام دون تعليم جيد”. واختتم حديثه: “أنا بقالي 50 سنة بتعلم يعني ايه دولة.. 50 سنة.. قسما بالله العظيم أنا بقالي 50 سنة بتعلم وبعلم نفسي يعني ايه دولة.. حاجة صعبة قوي.. ناس مبتفكش الخط للدولة وعايزه تتصدى وتتكلم.. لا مينفعش كده”.

 

 

استمرار انهيار بيتكوين فقدت 35 مليار دولار في ساعا...
هل نسيت إيناس الدغيدي ارتداء بنطالها في هذا العُمر
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location