فى ذكرى انتحارهما الـ72 ماذا تعرف عن قصة حب هتلر وإيفا

فى ذكرى انتحارهما الـ72 ماذا تعرف عن قصة حب هتلر وإيفا

فى ذكرى انتحارهما الـ72 ماذا تعرف عن قصة حب هتلر وإيفا

72 سنة مرت اليوم على ذكرى انتحار الزعيم النازى أدولف هتلر وزوجته إيفا براون..تلك الواقعة التى هزت أرجاء العالم فى الأيام الأخيرة للحرب العالمية الثانية، حين أطلق هتلر الرصاص على نفسه من مسدسه وانتحرت بجانبه زوجته بعد تناول السُم فى الثلاثين من أبريل عام 194..فكانت أكبر واقعة انتحار حدثت على مر العصور.


والغريب فى الأمر أن هتلر و إيفا قررا الإنتحار بعد زواجهما بأربعة وعشرون ساعة فقط، ففى 29 أبريل تزوجا رغم أنه يكبرها
بعشرين سنة، فقررا أن يتوجا علاقتهما العاطفية بالزواج بعد أن حاصرتهما القوات السوفيتية.

بدأت قصة حب إيفا وهتلر حين إلتقيا لأول مرة فى ميونيخ عندما كانت فى السابعة عشر من عمرها حيث عملت كمساعدة لمصور هتلر الشخصى فمكًنها ذلك من تصويره، فكانت معظم صوره الفوتوغرافية من تصويرها.

وبعد عامين من تعرفهما بدأت قصة حبهما ولكن  لَم يَظهر هِتلر وإيفا معاً فى أى مناسبة عامة، إلا مرة واحدة  ظهرت بجانبه فى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية عام 1936م حيث نشرت لها صورة وهى تجلس بجانبه، و لم يكن يعرف الشعب الألمانى علاقة هتلر وإيفا حتى بعد الحرب.

أما المرة الثانية التى ظهر فيها هتلر مع إيفا، كانت فى حفل زفاف شقيقتها من أحد ضباط الإتصال فى جيش هتلر، فاستغل الزعيم النازى هذه الفرصة وحضر حفل الزفاف وظهرا معاً بشكل رسمى.

وفى أوائل شهر أبريل، سافرت إيفا مع هتلر إلى برلين فى مقره "الفوهرر" الذى كان الملجأ المحصن لهتلر قبل سقوط ألمانيا النازية فى مايو 1945، وفى 29 أبريل قررا الزواج بعد أن علم بخبر إعدام "موسولينى وعشيقته" فقرر ألا يقع هو وإيفا فى نفس الموقف وقررا الانتحار سوياً، لكن إيفا طلبت أن تموت وهى زوجة هتلر وليست عشيقته، وبالفعل تم استدعاء أحد أعضاء المجلس البلدى فى برلين لتوقع عقد الزواج، ووقعت إيفا باسم "إيفا هتلر" فى وثيقة الزواج بدلاً من إيفا براون.

وفى اليوم التالى وبعد مرور ساعات على زواجهما، انتحر هتلر حين أطلق على نفسه الرصاص بفمه، وانتحرت إيفا بعد أن تناولت سم السيانيد حيث ماتت وهى فى الثالثة والثلاثين من عمرها.




لماذا يرتدي الكفيف نظارة سوداء
بالصور منع فنانة من التمثيل في الأفلام لأنها مثيرة...
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location