في أول ظهور تليفزيونى لها منذ عام 1976 زبيدة ثروت توصي بدفنها بجوار عبدالحليم حافظ

في أول ظهور تليفزيونى لها منذ عام 1976 زبيدة ثروت توصي بدفنها بجوار عبدالحليم حافظ

في أول ظهور تليفزيونى لها منذ عام 1976 زبيدة ثروت توصي بدفنها بجوار عبدالحليم حافظ

بعد غياب طويل فى أول ظهور تليفزيونى لها منذ عام 1976، أطلت الفنانة المصرية الكبيرة زبيدة ثروت في حلقة الأمس من برنامج “بوضوح” مع الاعلامي عمرو الليثي عبر فضائية الحياة للحديث عن نشأتها وحياتها وموافقها.

وقد أعربت ثروت، خلال الحلقة، عن عشقها الشديد للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وقالت: “وصيتي لو مت ادفنوني بجوار عبد الحليم حافظ”.

وأكدت “قطة السينما المصرية” أنها لو كانت تعلم

بتقدم “العندليب” لخطبتها لوافقت من أول لحظة قائلة: “لم أعلم بحبه لي إلا بعد وفاته، ولو عرفت أنه تقدم لخطبتي كنت سأوافق ونص كمان، ووصيتي أن تدفنوني بجوار عبد الحليم”، مشيرة إلى أن العندليب طالب مقربيه بوضع صورتها داخل مدفنه.

وتابعت الفنانة الكبيرة: “عبد الحليم ناعم ورقيق ولطيف.. أحببته، ولكنني كنت أصغر من أخبره عن حبي له، وهو أيضاً من أدبه مش قادر يقولي بحبك، في ظل مرضه”.

وتطرقت الفنانة للحديث عن بدايتها الفنية حيث دخلت عالم الفن والتمثيل بالصدفة بعد فوزها في مسابقة أجمل مراهقة، بمجلتي الجيل والكواكب، حيث استطاعت أن تلفت أنظار المخرجين
والمنتجين إليها، وظهرت لأول مرة على شاشة السينما عام 1956م في فيلم “دليلة” مع شادية وعبد الحليم حافظ، وقالت: “كنت صغيرة لبسوني فستان سواريه وجزمة كعب، وكنت سعيدة جدًا”.

 

 

 

 

 

 


بالصور هندي يخالف تعاليم ديانته لإنقاذ طفل من المو...
أقارب فتاة سعودية يرفعون الأسلحة النارية والبيضاء ...
 

تعليقات (1)

  1. fahadleb

طيب اتحجبي قبل ما تحفظي القران
الا ليت الشباب يعود يوما

  المرفقات
 
لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location